نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

مها زين : مسلسل ” العاصوف ” من أهم أعمالي الفنية

- Advertisement -

عصف الأخباريةحليمه العمري

اكدت الفنانة مها زين بانها تفتقد الحظ في مسيرتها الفنية طيلة 14 عاماً ، بالرغم من دراستها التخصصية في مجال الإعلام والفن ، مشيرةً الى ان مشاركتها في مسلسل العاصوف، يعتبر من اهم أعمالها الفنية.
صحيفة ( عصف الأخبارية ) التقت بالفنانة مها زين وخرجت معها بهذه السطور ،،،؟

 

* من هي الفنانة مها زين ؟!
^^ أجابت : اسمي مها زين مقيمة من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودية ، خريجة قسم إعلام تخصص صحافة ،عملت في مجال الفن من عام 2008 م اي قبل أربعة عشر عاماً .

* من اكتشف مها زين فنياً ؟!
^^ أجابت : قبل ان اقول من اكتشفني فنياً ، احب ان الفت انتباه القراء الافاضل انني منذ ان كنت بالمرحلة المتوسطة ، وانا اجد شخصيتي ، هي شخصية إعلامية كمذيعة ، او اي صفة لها علاقة بالإعلام ، لذلك قررت عند دخولي الجامعة ان التحق بقسم الإعلام تخصص صحافة ، ولكن لم أتوقع ان يكون استقراري في مجال الفن ، لما عرفت عنه بانه مجال صعب .
اما من اكتشف مها زين فنياًً ، صديقة لي كانت معي بالجامعة اسمها ( هويدا) سودانية الأصل ، كانت لها علاقات بمجال الفن ، فاقترحت علي بحكم علاقاتها ، بان اقتحم عالم التمثيل . وقالت لي : انا على علاقة جيدة مع الفنانه السعودية القديمة ( امل حسين ) ، وان الفنانة امل تعمل مجموعة إعلانات عن معالم السعودية ، وهي محتاجة فتيات (موديلز ) والتحقت معها ، ومن بعدها أصبحت ارشح للأعمال الفنية .
وكان أول ترشيح لي للعمل مع شركة الصدف ، ولكن عندما تمت المقابلة معي من قبلهم ، إتضح ان الدور المراد عمله من قبل الشركة لا يتناسب مع شخصيتي ، فأقترحوا علي التوجه الى ( روتانا خليجية ) ، فكان اول عمل فني مع روتانا خليجية ، وبعد ذلك رجعت وعملت مع شركة الصدف .

*ما هو أول عمل فني لك،،، وما هي أهم أعمالك الفنية ،،، وماهو نسبة رضاءك على نفسك ؟!
^^أجابت : أول عمل فني هو مسلسل (بيني وبينك ) وكان من عدة اجزاء.
وأهم أعمالي الفنية:
مسلسلطاش ما طاش” وهذا المسلسل هو الذي قدمني للجمهور ، لدرجة وإنني مستقرة بامريكا أكثر العرب المتواجدين فيها يتذكروني بهذا المسلسل الضخم ، إضافة الى ان هذا المسلسل كان فيه العنصر النسائي قليل جدا ، لدرجة ان كل ممثلة تأخذ حلقتين او ثلاثة بالمسلسل ، وهذا أعطى مساحة جيدة للفنانات .
مسلسلالعاصوف” وهو يعتبر من اقوى اعمالي الفنية 
أما فيما يخص رضائي ، في السابق كنت مقصرة تماماً في عملي الفني ، وحالياً ومع العمل مع النجوم استفدت كثيراً، وتولدت الخبرة ، فأصبح نسبة رضائي ع نفسي عالية جداً .

* كيف كانت تجربتك مع مسلسل العاصوف ؟!
أ^^ أجابت : مثلي مثل اي فنانة ، كانت تتمنى ان تشارك فيه ، وكان العمل في هذا المسلسل أمنية لي من زمان ، قبل تعديل اسمه القديم ( بيوت من تراب ) ولم يكن اسمي ضمن قائمة المرشحين ، ولكن فجاءة اصبح تنفيذ العمل يتأجل وتغير أسمه الى ( العاصوف ) وتم إدارج أسمي ضمن قائمة المرشحين لتنفيذ هذا العمل .
هذا العمل أشعرني بالفخر والرضا لعدة أسباب :-
وجود الفنان القدير ناصر القصبي بالمسلسل ، والذي يحظى بشعبية كبيرة داخل السعودية وخارجها .
ظهوري على قناة MBC والتي تعتبر من أهم القنوات العربية .
الإقبال على متابعة المسلسل من قبل الجاليات العربية محل إقامتي بأمريكا .

* هل انتي مع او ضد المسلسلات ذات الأجزاء المتعددة ؟!
^^ أجابت : من وجهة نظري معها ، وهناك شواهد كثيرة بنجاحها ، وحتى هنا بأمريكا هناك مسلسلات  تصل الى ثلاث وأربع أجزاء .

*كلمة أخيرة لجمهورك.. 

راس مال كل فنان الجمهور ، ومحبة الجمهور هو اكبر دعم لكل فنان ، وأقول لهم كل عام وانتم بخير وعيدكم سعيد ، واتمنى لجمهوري العزيز كل توفيق ونجاح .

 

 

Print Friendly, PDF & Email

رؤيتنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.