تعليم ينبع يكرم الطالبات المتفوقات للمرحلتين ” المتوسطة والثانوية”

363

عصف الأخبارية _واس_هالة المحمود 

أقامت مساء أمس إدارة تعليم ينبع عبر القاعة الإلكترونية، حفل تكريم الطالبات المتفوقات للمرحلتين ” المتوسطة والثانوية” للعام الدراسي 1441 / 1442هـ والبالغ عددهن 807 متفوقات، وذلك بحضور مدير تعليم ينبع سليم بن عبيان العطوي، و مديرة الإشراف التربوي نجلاء إسماعيل فلمبان، وعدد من القيادات النسوية وأمهات الطالبات المتفوقات.
وقال مدير التعليم:” نحتفي هذا المساء بكوكبة من الطالبات المتميزات اللاتي بذلن الكثير من الجهود، حتى استطعن بفضل الله عز وجل ثم بتكاتف الجميع من تحقيق التفوق الذي يفخر به الجميع”، مقدماً التهنئة للطالبات وأولياء أمورهم، ومشيدًا بجهود قسم التوجيه والإرشاد ” بنات “، وجهود المعلمات والمرشدات والقيادات التربوية.
من جانبها أوضحت رئيسة قسم إرشاد الطالبات بتعليم ينبع سميرة عبده حسن أن تكريم المتفوقين والمتفوقات هو تأكيد لرؤية وزارة التعليم التي تُعنى بنوعية المخرج وفق أعلى المستويات الأكاديمية، وتعزيز الرؤية الوطنية، وحرص ولاة الأمر على الارتقاء بالتعليم، مشيرةً إلى أن الطموح مطلب كل فرد للنجاح والتفوق طوال العام الدراسي.
ثم توالت فقرات الحفل التي شملت أوبريت عن الوطن، وكلمة الطالبة المتفوقة، ثم تكريم الطالبات المتفوقات وتسليمهن الشهادات من خلال الرابط الإلكتروني .

Print Friendly, PDF & Email
تعليقات