نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

سمو الأمير حسام بن سعود يتسلم تقارير منجزات واستثمارات وأعمال أمانة منطقة الباحة والبلديات

عصف الأخبارية_واس_رهام سرور

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، عدة تقارير عن منجزات أمانة المنطقة والبلديات التابعة، باليوم الوطني الـ 91 للمملكة، وموسم الصيف الماضي، ومنجزات الأمانة والبلديات في معالجة التشوهات البصرية وتقرير الاستثمارات البلدية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط، وعدد من وكلاء الأمانة، حيث قدم الدكتور السواط شرحاً عما تضمنته التقارير من جهود وأعمال وإحصائيات عن المنجزات والخطط المستقبلية.

كما اطلع الأمير حسام بن سعود على خطة الأمانة وبلديات المنطقة لمواجهة السيول والأمطار لهذا العام، مثمناً سموه جميع الجهود التي تقدمها الأمانة والبلديات في مدن ومحافظات المنطقة، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة وسرعة انجاز المشاريع الجاري تنفيذها ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

من جانبه قدم الدكتور السواط شكره لسمو أمير المنطقة على التوجيه والدعم الكبير الذي يوليه للقطاع البلدي، مؤكداً بأن توجيهات سموه سيكون لها أبلغ الأثر في الارتقاء بمستوى المشاريع والخدمات البلدية في المنطقة وزيادة رضا المستفيدين ودعم الجانب السياحي في المنطقة كوجهة سياحية رئيسية على خارطة الوطن في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.