نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

جامعة طيبة تُقيم “فعالية ريادي” بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

عصف الأخبارية-واس-غدي العاقل

أقامت جامعة طيبة أمس “فعالية ريادي” والمعرض المصاحب لها، وذلك ضمن مبادرات جامعة طيبة في مجال الابتكار وريادة الأعمال بالتزامن مع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمشاركة أكثر من 30 شركة.
وتهدف الفعالية لبناء منظومة شاملة تعزز ثقافة ريادة الأعمال، ونقل الخبرة الريادية وتبادلها وتوفير بيئة حاضنة من شأنها توجيه المشاريع نحو النجاح والابتكار.
وانطلقت الفعالية بكلمة وكيل جامعة طيبة الدكتور سلطان العمري ذكر من خلالها أن الفعالية تأتي ضمن اهتمام الجامعة بريادة الأعمال في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ثم بدأت الجلسة الحوارية بحديث الرئيس التنفيذي لشركة كابلي القابضة الدكتور واصف كابلي، أكد من خلالها على أهمية تشجيع الآباء لأبنائهم وغرس حب العمل في نفوسهم، كما دعا رائدات الأعمال أن يتجهن لكل ما يهم المرأة وما يتناسب مع رغبتهن ويستطعن القيام به، فيما تطرّق الرئيس التنفيذي لشركة جود الطبية الدكتور خالد شربيني إلى ضرورة كسر الريادي للتوازن الموجود بين العرض والطلب.
وكان المشاركون في “فعالية ريادي” زاروا مركز الابتكار بجامعة طيبة والاطلاع على ما يقدمه من خدمات لخلق بيئة محفزة للإبداع والابتكار وريادة الأعمال.

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.