نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

رؤيتنا

انطلاق بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية الثقافية والرياضية الأولى

عصف الأخبارية _واس_هالة المحمود 

انطلقت أمس منافسات بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية الثقافية والرياضية الأولى على ملعب نادي الرياض, حيث تستمر حتى تاريخ 25 من نوفمبر الجاري، وذلك مبادرةً من اللجنة لتعزيز وجود بيئات صحية رياضية تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030, بمشاركة عدد من الجهات في القطاع الخاص بالمملكة.
وتتضمن المنافسات إقامة بطولة على مستوى لعبة “كرة القدم”, حيث قُسِّمت الفرق المشاركة البالغ عددها 12 فريقاً إلى ثلاث مجموعات، ويتأهل متصدرو المجموعات إلى دور النصف النهائي، إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ. ويحصل الفريق المتوج باللقب على مكافأة مالية قدرها نحو 35700 ألف ريال، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها 25 ألف ريال.
كما تشهد المنافسات إقامة بطولة خاصة للعبة “البلوت “، حيث وُزِّعت الجهات المشاركة إلى أربع مجموعات, تشارك كل جهة فيها بفريقين مختلفين، ويحصل الفريق الفائز على جائزة قدرها 20 ألف ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 10 آلاف ريال.
يذكر أن الجهات المشاركة في البطولة تتضمن عدداً من الجهات الكبرى في القطاع الخاص, كشركة أرامكو السعودية، والشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وشركة المياه الوطنية، إضافة إلى عدد من ممثلي البنوك السعودية، وتحتوي على العديد من المسابقات الثقافية للمشاركين والجماهير الكبيرة المتوقع حضورها على مدار البطولة.

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.