صحيفة عصف الأخبارية
نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

رؤيتنا

الأهلي المصري يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد فوزه على الترجي التونسي

عصف الأخبارية-أحمد أبوالنجا

في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، توج الأهلي المصري بلقب البطولة بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي. سجل الهدف الوحيد للأهلي المدافع رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من المباراة، ليمنح فريقه اللقب الـ12 في تاريخه.

شهدت المباراة أجواءً حماسية ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث سعى الترجي التونسي لتحقيق لقبه الخامس في البطولة، ولكن الأهلي نجح في الحفاظ على تقدمه المبكر والسيطرة على مجريات المباراة بفضل الأداء الدفاعي المتميز والتنظيم الجيد.

بهذا الفوز، يواصل الأهلي المصري تعزيز مكانته كأحد أعظم أندية كرة القدم في أفريقيا، مضيفًا لقبًا جديدًا إلى سجله الحافل بالبطولات. هذا الإنجاز يعكس العمل الجاد والتفاني من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب، ويؤكد قدرة الفريق على تحقيق النجاحات في البطولات القارية.

من جانبهم، قدم لاعبو الترجي التونسي أداءً قويًا طوال البطولة، ولكنهم لم يتمكنوا من تحقيق الفوز في النهائي. يظل الفريق من بين الأقوى في القارة، وسيواصل السعي لتحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

مبروك للأهلي على هذا الإنجاز الكبير، وتحية للترجي على الأداء المشرف. كانت مباراة مثيرة، استمتع بها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء القارة.

Print Friendly, PDF & Email

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات