صحيفة عصف الأخبارية
نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

رؤيتنا

نتائج مباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

عصف الأخبارية-واس-أحمد أبوالنجا

تغلب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على مضيفه فريق نواذيبو الموريتاني بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
بهذا الفوز، يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط في المركز الثاني ويتأهل للدور ربع النهائي برفقة مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد نواذيبو عند 4 نقاط في المركز الثالث ليودع البطولة رسمياً برفقة بيراميدز صاحب المركز الرابع والأخير.
وفي منافسات الجولة ذاتها، حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني فوزاً كبيراً على ضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن إطار المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد يانج أفريكانز إلى 8 نقاط في المركز الثاني ويتأهل للدور ربع النهائي برفقة الأهلي المصري متصدر المجموعة، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 5 نقاط في المركز الثالث ليودع البطولة رسمياً برفقة ميدياما الغاني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.
وفي مباراة ثالثة، فاز فريق الوداد المغربي على مضيفه فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن إطار المجموعة الثانية، ليرتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما توقف رصيد جالاكسي عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

Print Friendly, PDF & Email

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات