صحيفة عصف الأخبارية
نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1445 / 1446هـ (2024م).

39

عصف الأخباريةهاله المحمود
رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز التهنئة للقيادة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1445 / 1446هـ (2024م).
وأكد الأمير بدر بن سلطان أن التوجيهات الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – أسهمت -بعد توفيق الله – في تعزيز مكانة الاقتصاد السعودي، لاسيما وأن الميزانية تركز على الاستدامة المالية والتوسع في الانفاق على المشاريع من أجل تحقيق مستهدفات رؤية 2030 بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.
وأشار نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن مؤشرات الميزانية تدعم النمو الاقتصادي، وتعزز مبادئ تحسين جودة الحياة ومعدلات التنمية والتطوير لمختلف الجوانب التي تحقق النماء والرخاء للوطن وأبنائه، منوهاً إلى تركيزها على النمو الاقتصادي الشامل الذي يحقق أهداف التنمية ويخلق بيئة استثمارية جاذبة.
وسأل سموه الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموّ ولي عهده الأمين وأن يمدهما بالعون والسداد، ويديم على المملكة أمنها وازدهارها.

Print Friendly, PDF & Email
تعليقات