نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

تعليم مكة ومركز الزهراء يطلقان مبادرة ” نعم .. القائد الأمين “

تستهدف تكريم قائدي مركبات نقل الطلبة.

عصف الأخباريةعبير بعلوشة

بدعم من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، نظم مركز حي الزهراء مبادرة ( نعم .. القائد الأمين ) تكريما لقائدي مركبات نقل الطلاب والطالبات،  في حفل بهيج شهده مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد المدخلي ومستشار جمعية مراكز الأحياء الأستاذ عبدالله آل قراش ورئيس مركز حي الزهراء الأستاذ عصام البركاتي .

وتضمنت المبادرة شراكات عدة كيانات مجتمعية تجاوزت  ٧ مبادرات تسهم في خدمة وتكريم قائدي المركبات كما تم تكريم عدد منهم على مسرح مدارس المعرفة فيما قدم مكتب تعليم الشوقية مبادرة للتكريم مشابهة ستكون في كل مدرسة وقدمت جمعية طوى الخيرية لسقيا الماء مبادرة تمثلت في مد المركبات بماء الشرب المبرد وخص نادي الوحدة هذه الشريحة بيوم مفتوح في مقر النادي لهم ولأبنائهم مع اقامة مناشط رياضية وترفيهية .

وأكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم مكة المكرمة الأستاذ محمد المدخلي أن قائدي المركبات الطلاب والطالبات شركاء نجاح في دعم العملية التعليمية وهم محل تقدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة حيث يأتي دورهم معززا للجهود التكاملية الهادفة لخدمة الطلبة وأسرهم ..

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة مركز حي الزهراء الأستاذ عصام البركاني أن هذه المبادرة تأتي ضمن شراكة جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة والإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة وتهدف تكريم شريحة غالية تسهم يوميا في خدمة المجتمع بخدمات نقل الطلاب والطالبات دون تأخر وفي وسائل نقل آمنة حيث بدأت المبادرة في مرحلتها الأولى في تكريم الدفعة الأولى من سائقي المركبات وتستمر في تكريم البقية في رسالة شكر وعرفان مجتمعية تعزز أهمية هذه الشريحة الفاعلة .

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.