تُقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الدورة العلمية “بُلْغة الناسك إلى فقه العقيدة والمناسك”.

30

عصف الأخبارية- هاله المحمود 
برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تُقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الدورة العلمية “بُلْغة الناسك إلى فقه العقيدة والمناسك”.

وأوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي أن الدورة تتضمن عدداً من المواضيع التي تهدف إلى تعليم العقيدة الصحيحة وبيان الأحكام المتعلقة بمناسك الحج والعمرة.

مؤكداً على أن الرئاسة أخذت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات للحجاج والعمَّار والزوار في إثراء رحلتهم الدينية بالفوائد والمنافع، وإبراز الصورة الصحيحة لهذا الدين الحنيف، ونشر رسالة الإسلام إلى العالم، في ظل ما يوفر من إمكانيات ودعم سخي من قيادتنا الرشيدة.

من جانبه بين فضيلة الوكيل المساعد مدير عام الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ ابراهيم بن محمد شيبة، أن الدورة ستقام بمشيئة الله الأحد المقبل في رحاب المسجد الحرام، بمشاركة نخبة من أصحاب المعالي والفضيلة، خلال الفترة ٢٢ إلى ٢٩ ذو القعدة لعام ١٤٤٤هـ.

وتأتي هذه الدورات تأكيداً لرسالة المسجد الحرام العالمية، وإنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على تقديم ما يفيد من برامج ودورات، إثراءً للتجربة الدينية والثقافية وتحقيق الركيزة الأساسية في برنامج خدمة ضيوف الرحمن

Print Friendly, PDF & Email
تعليقات