نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

سمو أمير منطقة تبوك يستقبل وزير التعليم

عصف الأخبارية – ابتسام العمراني 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان.
وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بمعالي وزير التعليم ، متمنياً لمعاليه التوفيق في زيارته للمنطقة .
وبحث سموه مع معالي وزير التعليم خطط وبرامج وزارة التعليم في المنطقة، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة في المنطقة بشقيه الجامعي والعام.
وأشاد سموه باهتمام وعناية القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-, بالتعليم في مختلف مجالاته، وبجهود وزارة التعليم التي أسهمت في رفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية , و الوصول لأفضل المخرجات العلمية التي يعود نفعها على الوطن بشكل عام والمنطقة على وجه الخصوص .
من جهته نوه البنيان باهتمام وحرص سمو أمير منطقة تبوك على تطوير المنظومة التعليمية، ودعمه لأعمال الوزارة في المنطقة. وكذلك تشجيع سموه المتواصل لأبنائه طلاب وطالبات المنطقة من خلال جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز وما حققتها من اهداف خلال مسيرتها ورعاية سموه لكل ما من شانه رفعة الإداء التربوي والتعليمي بالمنطقة.
حضر الاستقبال معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي ومدير عام التعليم بالمنطقة ماجد بن عبدالرحمن القعير .

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.