صحيفة عصف الأخبارية
نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة : الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يشيد بدور المرأة الخليجية ومساهماتها في دعم جهود التنمية في دول مجلس التعاون

 

عصف الأخبارية ـ أحمد بن عبدالقادر

أشاد معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بدور المرأة الخليجية ومساهماتها المتميزة في دعم جهود التنمية في دول المجلس وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وأكد الحجرف بأن احتفاء العالم في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام بالمرأة، يأتي تقديرًا وتعزيزًا لدورها وإنجازاتها في شتى جوانب الحياة، و استذكاراً لبصماتها الكبيرة في خدمة المجتمعات و تنميتها.
وقدم الحجرف التهنئة للمرأة الخليجية لما تحقق لها في دول مجلس التعاون، حيث تعيش المرأة الخليجية مرحلة ذهبية من الإنجازات، بعد تحقيق بصمة متميزة في صنع القرار والمشاركة الكاملة والفاعلة على المستوى المحلي والدولي، وتألقها في العديد من المجالات وتقلدها أفضل المناصب و قيادتها الفاعلة لعدد من النجاحات و المنجزات.
كما نشهد اليوم نجاح المرأة الخليجية في تحقيق العديد من المكاسب والمكانة المستحقة، وتقديم مبادرات استثنائية مبدعة وغير مسبوقة على الإطلاق، بعدما عبرت كل الصعاب والتحديات لتحقق أحلامها والمشاركة في بناء مستقبل وطنها بكل طموح وإرادة.
وختم الحجرف بيانه بمناسبه اليوم العالمي للمرأة، بتهنئة المرأة الخليجية على جميع الإنجازات العلمية والاقتصادية والاجتماعية التي تحققت عبر مسيرة مجلس التعاون ، تلك الإنجازات التي ساهمت بتعزيز حضور المرأة الخليجية في المحافل الإقليمية والدولية، وذلك بدعم كبير ولا محدود من قبل أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس – حفظهم الله ورعاهم – بهدف دعم وتمكين المرأة الخليجية وإشراكها في مسيرة التنمية.

Print Friendly, PDF & Email

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات