صحيفة عصف الأخبارية
نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

توقيع مذكرة تعاون مشترك بين جمعية إنسان وشركة نعاون للنقل الطبي

201

عصف الأخبارية ـ أحمد بن عبدالقادر

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون مشترك مع شركة نعاون للنقل الطبي، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. طارق بن صالح العشيوي مدير إدارة التسويق والشراكات ، وعن الشركة أ. خالد الصوان المدير التنفيذي .

وتضمنت الاتفاقية نقل الحالات الإسعافية من مستفيدي الجمعية “مجاناً” وتقديم برامج تأهيلية إسعافية منتهية بالتوظيف لحاملي شهادة البكالوريوس .
 
من جانبه قدم أ. طارق العشيوي شكره وتقديره لشركة نعاون للنقل الطبي، لدورهم في  المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام، سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي سعيا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي ، وحرصا من جمعية إنسان لنقل المستفيدين من الرعوية إلى التنموية والمنتجة من خلال البرامج التأهيلية المنتهية بالتوظيف التي تقدمها الشركة لحاملي شهادة البكالوريوس من أبناء إنسان .
 
من جهته أعرب أ. خالد الصوان عن سروره بهذا التعاون المشترك بين الجمعية والمؤسسة ، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، والمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة 2030

مشيرا أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي والقيم الإسلامية. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع .

Print Friendly, PDF & Email

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات