نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تفعل مبادرة الغطاء النباتي بين أروقة مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف

عصف الأخباريةهاله المحمود 

انطلاقاً من مبادرة السعودية الخضراء والتي تهدف إلى تحسين مستوى جودة الحياة، وتحقيق مستقبل أكثر استدامة، وإنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وتماشياً مع مبادرة الغطاء النباتي التي دشنها معاليه فقد قامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية بتهيئة أروقة وأدوار مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف بمجموعة من النباتات الداخلية التي ستساهم في تحسين الجو وتنقيته بشكل طبيعي، أوضح ذلك سعادة الوكيل المساعد للشؤون الثقافية الأستاذ فايز بن مرزوق المقاطي.
وأردف بأن الوكالة تحرص على كل ما من شأنه أن يساهم في تحسين جودة الخدمات وتحقيق الاستدامة في خدماتها لا سيما العلمية والمعرفية والثقافية.
وذكر المقاطي بأنه تم تغطية مختلف جوانب وزوايا أروقة المبنى وتوزيعها فيه بشكل منظم لتعطي مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف تغذية بصرية جمالية لزائريه ورواده من المهتمين والباحثين وطلبة العلم.
واختتم سعادته بشكر الله عز وجل على نعمه وكذلك قدّم شكره وامتنانه لفضيلة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتور أحمد بن فهد الشويعر على دعمه المستمر وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين – حفظهم الله -.

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.