نبحر معاً... في سماء الكلمة والخبر..

اماني المهدي من تخصص سياحه…الى خبيرة تجميل

عصف الاخبارية _حليمة العمري
هاتفياً -القاهرة

عشقت الموضة بكامل تفاصيلها منذ نعومة أظافرها ، وبالرغم من أن تخصصها في مجال السياحة إلا ان إهتمامها بفنون التجميل وإبداعاته جعلها تتفوق على تخصصها …
لقائنا اليوم في أول ايام عيد الفطر المبارك مع خبيرة التجميل المصرية اماني المهدي …

* كيف اكتشفت اماني المهدي ما بداخلها من طموح في مجال التجميل؟
^ قالت: في بداية الأمر  ومنذ طفولتي نشى داخلي بذور الإهتمام بالمظهر والشكل والميكاب والشعر.. وكنت أعمل علي نفسي كثيرا  منذ الصغر  ومن هنا اكتشفت ما بداخلي من موهبة وطموح في عالم التجميل… وأصبحت الأحلام تراودني في ذلك المجال رغم ان دراستي في مجال السياحه… ولكن أحلامي غلبت علي دراستي.

*ماهي العوائق التي واجهت اماني في بداية مشوارها ،،، وكيف إستطاعت التغلب عليها؟
^ في عالمنا اليوم ليس من السهل تحقيق الحلم والوصول للهدف ، فالحياة مليئة بالعوائق والعقبات والمنافسين ليس في مجال التجميل فقط ولكن في جميع المجالات، ولكن مع الإصرار والتدريب والتعليم ومعاصرة كل ماهو جديد والتصميم والعزيمه علي الوصول وتحقيق الأهداف والثقه في العمل المقدم بشكل إحترافي الناتج من الخبرة والموهبه والإختلاف و التميز نستطيع التغلب علي جميع عوائق وتحديات الحياة.

* من أين بدءت إنطلاقتك الفعليه في عالم التجميل؟

^ كانت بداية إنطلاقي في مجال التجميل والموضة من دول الخليج العربي ، والإنطلاقه الفعليه من دولة الكويت حيث أن مجال دراستي في الأساس هو السياحه وكنت كثيرة السفر للكويت وبعض الدول الاخرى ودائماً علي موعد مقابلات لسيدات المجتمع الكويتي وعند مقابلتي لهن كنا يبدينا إعجابهن بشده بالميكاب الخاص بي و يطلبن مني أن أقوم بعمل جلسات تجميل وميكاب لهن ، ومن هنا كانت البدايه وكان تحويل المسار من السياحه الي التجميل.. وتفرغت وتخصصت وتعلمت وسافرت الى كثير من الدول للحصول علي كورسات في أحدث صيحات التجميل ، ومازلت أعاصر كل ماهو حديث وجديد في عالم التجميل حتي وقتنا هذا لكي أصبح بارعة ومتميزة في هذا المجال ،  فكانت البدايه من دولة الكويت ثم السعوديه وأغلب الدول العربيه وحالياً في الإمارات العربية المتحدة بدبي أعمل علي إعادة هيكلة مجال التجميل والميكاب بكافة التقنيات والأحدث علي مستوي العالم .

*الطموح لا يتوقف عند أصحاب الإرادة والهمم ،،، فما هي طموحك ؟

^ أحلامي تفوق عنان السماء وطموحي لا يتوقف ، فأنا راضيةً تماماً إلى ما وصلت له حتي الآن ولكن مازال للطموح بقيه وللاحلام أجزاء لا تنتهي ، وان شاء الله يوفقني الله وأقوم بعمل طفره ونقطة تحول في عالم التجميل والميكاب .

*ماذا عن  اعمالك المستقبلية؟
^ أقوم حالياً بالتخطيط بمشيئة الله تعالى لعمل أكبر براند ميكاب علي مستوي العالم بإسم أماني المهدي.

*يتساءل البعض لماذا لم تستمر اماني كخبيرة تجميل في مصر وهي مسقط رأسها عوضاً عن دول الخليج ؟

^ الشهرة والبدايه جاءت من دول الخليج ، ولكن العمل مستمر بأغلب الدول العربيه ومنها مصر أم الدنيا ، فلدي الكثير من الأعمال وفريق عمل متكامل في مصر بلدي.

*ماذا تقول اماني لمحبيها ومتابعيها من خلال صحيفة ( عصف الاخبارية ) …

^تابعوني أنا اماني المهدي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لمعرفة كل ماهو جديد وحديث في عالم التجميل والميكاب…وكل عام وانتم بخير…

Print Friendly, PDF & Email
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.